اعلان

عرض رسمي من الهلال السعودي لضم كوليبالي مدافع تشيلسي

كاليدو كوليبالي
كاليدو كوليبالي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي الهلال السعودي قدم عرضا رسميا للتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نادي تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الصحفي الفرنسي سانتي أونا، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا رسميًا لكاليدو كوليبالي، في ظل رغبة النادي السعودي في تدعيم صفوفه للموسم المقبل.

وذكرت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن نادي الهلال السعودي، الذي حاول ضم ليونيل ميسي قبل أن يقرر الأرجنتيني الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، يخطط الآن لضم كاليدو كوليبالي.

نيمار ضمن اهتمامات الهلال السعودي

وجه مسئولو نادي الهلال أنظارهم نحو التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان الأول، نيمار خاصة وأنه غير مرغوب في وجوده من قبل فريق العاصمة الفرنسية.

وبحسب ما ذكرته شبكة 'CBS Sports' الأمريكية فإن هناك وفدًا رفيع المستوى من نادي الهلال سيسافر إلى العاصمة الفرنسية، يوم الجمعة المقبل، بهدف جس نبض مسئولي باريس سان جيرمان حول بيع النجم البرازيلي.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان إلى التخلص من نيمار لتقليل الرواتب في الفريق الأول في ظل أدائه الباهت مع الفريق وكثرة إصاباته من ناحية، ولأجل بناء فريق قوي حول قائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي من ناحية أخرى.

ووفقًا للتقارير الصحيفة فإن النادي يرغب في تقديم عرض بقيمة 45 مليون يورو، لكن الأمر ما هو إلا اهتمام حتى الآن، لكن التوقعات أن باريس سان جيرمان مستعد لدراسة أي عروض من أجل البرازيلي الذي لم يقدم المستوى المرغوب منه حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً