اعلان

«كاف» ينشر كواليس حديث لاعبي الأهلي قبل مباراة العودة أمام الوداد

الأهلي
الأهلي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأحد، عن كواليس جديدة من داخل غرف خلع ملابس الأهلي، قبل مباراة العودة بين المارد الأحمر والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عبر قناته الرسمية على «اليوتيوب»، فيديو لـ كواليس ما حدث بين لاعبي الأهلي عقب مباراة الذهاب أمام الوداد، وقبل لقاء العودة من نهائي دوري الأبطال.

وجاء في الفيديو محمد هاني، الظهير الأيسر لـ الأهلي، بعد مباراة الذهاب، وهو يقول، إن المباراة انتهت ونحن بحاجة للتركيز فقط في لقاء العودة.

الأهلي الأهلي

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاعبين: «نعلم أن النتيجة ليست الأفضل، ولكننا بحاجة للتركيز فقط في لقاء العودة، سنلعب بطريقتنا المعتادة، ولن نختلف عن مباراة الذهاب».

وأضاف كولر: «المباراة في المغرب ستكون مثل لقاء القاهرة، سنلعب بنفس طريقتنا، ونسجل أهدافًا ونفوز ونحقق اللقب، عليك أن تنظر إلى ابنك أو زوجتك أو عائلتك، ماذا سيقولون لك لو حققت اللقب، انظر إلى الجمهور الذي ينتظر بفارغ الصبر تلك البطولة، سنُحقق اللقب».

الأهلي يُحقق دوري أبطال إفريقيا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا بعدما هزم الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراتي الذهاب والعودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل