اعلان

بفرمان الخطيب .. الأهلي يفرض حظر إعلامي على اللاعبين وافراد الجهاز الفني

الخطيب
الخطيب
كتب : أحمد حسن

يسعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإعادة التركيز والاستقرار داخل صفوف الفريق القعلة الحمراء، عقب انتهاء احتفالات التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، أصدار الخطيب بفرمان لمنع ظهور لاعبي الفريق الأول للأهلي وأفراد الجهاز الفني في وسائل الإعلامية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التركيز على حسم وإعادة درع الدوري لخزائن النادي.

وأوضح المصدر ذاته أن الخطيب قرر فرض الحظر الإعلامي بسبب كثرة الظهور في الأيام الماضية ورفض الخطيب ظهور السويسري مارسيل كولر في لقاء تلفزيوني كان مقررًا له مع أحد البرامج، كما رفض ظهور محمود عبد المنعم 'كهربا' وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم.

وتمكن النادي الأهلي من حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه على حساب الوداد المغربي، ويستعد الفريق الأول خلال الفترة المقبلة لحسم بطولة الدوري ويحتاج لحصد 15 نقطة من 10 مباريات متبقية للفريق الأحمر.

المباريات المتبقية للأهلي في الدوري كالتالي:

حرس الحدود (مباراتان دور أول وثاني) - الإسماعيلي - بيراميدز - الاتحاد السكندري - فيوتشر- الزمالك - المصري البورسعيدي - البنك الأهلي - المقاولون العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس