اعلان

الاتفاق السعودي يبحث عن بديل جيرارد

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

ذكرت تقارير صحيفة سعودية عن آخر تطورات صفقة ستيفن جيرارد أسطورة فريق ليفربول، وموقفه من التعاقد لتدريب نادي الاتفاق السعودي الموسم المقبل.

الاتفاق يبحث عن بديل لجيرارد

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية عن مصدر مطلع بأن نادي الاتفاق تحرك في خطوات استباقية لأجل التفاوض مع مدرب فرنسي لقيادة الفريق في مطلع الموسم المقبل، تحسبًا لفشل إتمام التعاقد مع ستيفن جيرارد.

ستيفن جيراردستيفن جيرارد

وأضافت الصحيفة أن جيرارد هو الخيار الأول لتوليه مهمة تدريب الفريق الشرقي، ولكن هناك بعض الاختلافات في أمور عديدة بين الطرفين، جاء أبرزها في كثرة عدد مساعدين جيرارد والذين وصلوا إلى 7 مساعدين.

وأشار المصدر إلى منح النادي مهلة أخيرة لستيفن جيرارد لأجل حسم موقفه بشكل نهائي، لأجل حسم مصير مدرب فريق الاتفاق الموسم المقبل.

5.5 مليون يورو سنويًا

وبحسب ما ذكرته التقارير فإن وكيل أعمال المدرب قد طلب نحو 5.5 مليون يورو سنويًا، للطاقم، في حين عرضت الإدارة مبلغ 3.7 مليون يورو.

وأشار المصدر إلى أن النادي الاتفاقي قد منح جيرارد مهلة أسبوع لأجل الرد النهائي على العرض.

جدير بالذكر أنه في حال توقع ستيفن جيرارد لنادي الاتفاق السعودي، ستكون بمثابة محطته الثالثة بعد خوضه لتجربة مع فريق رينجرز الاسكتلندي والظفر باللقب موسم 2020 - 2021 بدون هزائم، والمرحلة الثانية كانت مع فريق أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج