اعلان

أحمد دياب يكشف تفاصيل أزمة إرسال قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية للـ "كاف"

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية أن لا توجد أزمة بشأن إرسال أسماء الأندية للمشاركة فى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الموعد لإرسال الأسماء.

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' بالطبع خلال السنوات الأخيرة كانت هناك أزمات كثيرة فى هذا الأمر وقت ارسال الأسماء للمشاركة فى البطولات الأفريقية، بسبب إنهاء الدوري فى وقت متأخر.

وأضاف:' الوقت الحالي الدوري أصبح ينتهي فى موعد أفضل من السنوات الماضية ، لذلك لن يكون هناك أزمة ، فى إرسال أسماء الأندية المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية.

وأتم:' سنطلب من كاف إرسال الأسماء المشاركة فى أفريقيا وقت نهاية الدوري منتصف شهر يوليو المقبل.

«كاف» يحدد 30 يونيو آخر موعد لإرسال قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' جميع اتحادات الدول الأعضاء، بإرسال قائمة الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 30 يونيو الجاري، كآخر موعد لإرسال الاتحادات قوائم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

ويذكر أن بطولة الدوري المصري الموسم الحالي 2022 -2023، لم تنته بعد، ولن تنتهي قبل 30 يونيو المقبل - الموعد الذي حدده كاف لإرسال الاتحادات قوائم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية - ما يعني أن اتحاد الكرة المصري سيلجأ لنفس الحل الذي استخدمه الموسم المقبل في تحديد الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قام باعتماد ترتيب الدور الأول من الدوري المصري الموسم الماضي، لإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية، وكان وقتها ترتيب الدوري المصري كالآتي: الزمالك، الأهلي، بيراميدز، فيوتشر على الترتيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |ضغط متبادل