اعلان

سر إلغاء المتابعة بين بنزيما وريال مدريد على منصات التواصل الاجتماعي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تبادل فريق ريال مدريد وكريم بنزيما إلغاء المتابعة لكلًا منهما على موقع إنستجرام، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورحل كريم بنزيما عن صفوف ريال مدريد بشكل رسمي، إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بعد مسيرة دامت لـ 14 عامًا داخل قلعة البرنابيو.

سر إلغاء متابعة ريال مدريد وبنزيما

كريم بنزيماكريم بنزيما

إلغاء المتابعة بين بنزيما وريال مدريد على منصات التواصل الاجتماعي

ورغم العلاقة التي تربط بنزيما بفريقه السابق، وحقق فيها كل شيء على صعيد البطولات الفردية أو الجماعية، إلا أن بدا عن الطرفين تصرفا أثار جدلا كبيرا من قبل وسائل الإعلام.

وتلخص الأمر في إلغاء متابعة فريق ريال مدريد لمهاجمه كريم بنزيما ، على منصة التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، فقام الفرنسي برد إلغاء المتابعة على النادي.

ولكن هنا لا يلام فريق ريال مدريد على إلغاء متابعته لكريم بنزيما ، لأن البروتوكول الأخلاقي الذي يتبعه ريال مدريد منذ سنوات ويطبق على جميع اللاعبين هو بإلغاء متابعتهم فور مغادرتهم النادي.

بما يتضمن إلغاء متابعة فريق ريال مدريد لأساطير كبيرة أبرزها كريستيانو رونالدو وكاسيميرو وسيرجيو راموس، وزين الدين زيدان، وبالتالي يكون كريم بنزيما أمرا لا بد منه.

وتتضمن فريق ريال مدريد لمتابعته على الإنستجرام ثلاثة لاعبين فقط، ولكن لأسباب أنهم يعملون داخل النادي.

وهم اللاعب راؤول جونزاليس مدرب نادي الكاستيا ، وروبرتو كارلوس سفير النادي، وألفارو أربيلوا مدرب الفريق الملكي تحت سن ال 19 عاما.

على الجهة الأخرى نجد أن بنزيما رد إلغاء المتابعة بمثلها، رغم أن اللاعبين في العادة لا يقومون بإلغاء المتابعة لأنديتهم الذي رحلوا عنها، خاصة حينما يكون فريق بحجم ريال مدريد بطل أوروبا وحقق معه بطولات حاسمة، مما يعني أن بنزيما ليس على علم بالبروتوكول الأخلاقي الذي يتبعه ريال مدريد عن رحيل لاعبيهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً