اعلان

موقف اتحاد الكرة من الرد على «كاف» لتحديد الفرق المشاركة في الأبطال والكونفدرالية (خاص)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية من الرد على خطاب 'كاف' لتحديد الأندية المشاركة في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' جميع اتحادات الدول الأعضاء، بإرسال قائمة الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' أرسلنا لائحة للأندية قبل بداية الموسم الجاري، وأكدنا خلالها أنه سيتم اعتماد جدول الدور الأول، لتحديد الفرق المشاركة في البطولة، وهو ما وافق عليه جميع الأندية'.اتحاد الكرة اتحاد الكرة ووفقًا لتصريحات المصدر فإن اتحاد الكرة سيخاطب 'كاف' خلال أيام، باختيار الأهلي وبيراميدز 'الأول والثاني' بنهاية نتائج الدور الأول، للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، والزمالك وفيوتشر 'الثالث والرابع' لتمثيل مصر في الكونفدرالية الإفريقية.

أحمد دياب يكشف تفاصيل أزمة إرسال قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية لـ "كاف"

في سياق متصل، أكد أحمد دياب رئيس رابطة الاندية أن لا توجد أزمة بشأن إرسال أسماء الأندية للمشاركة فى البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الموعد لإرسال الأسماء.

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' بالطبع خلال السنوات الأخيرة كانت هناك أزمات كثيرة فى هذا الأمر وقت ارسال الأسماء للمشاركة فى البطولات الأفريقية، بسبب إنهاء الدوري فى وقت متأخر'.

وأضاف:'الوقت الحالي الدوري أصبح ينتهي فى موعد أفضل من السنوات الماضية ، لذلك لن يكون هناك أزمة ، فى إرسال أسماء الأندية المشاركة فى دوري أبطال أفريقيا أو كأس الكونفدرالية'.

وأتم:'سنطلب من كاف إرسال الأسماء المشاركة فى أفريقيا وقت نهاية الدوري منتصف شهر يوليو المقبل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً