اعلان

في عيد ميلاده.. هل يُنهي حسين الشحات أزمة تجديده للنادي الأهلي؟

حسين الشحات
حسين الشحات

يحتفل حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، اليوم الأربعاء 21 يونيو بعيد ميلاده الـ 31، حيث ولد في 21 يونيو 1992 بمحافظة الفيوم.

وبدأ حسين الشحات مسيرته الكروية بنادي الشرقية للدخان، قبل انتقاله إلى مصر للمقاصة عام 2014 لمدة 4 مواسم، قدم فيهم مستويات كبيرة للغاية، ولفت أنظار العديد من الأندية الكبرى.

وانضم حسين الشحات إلى العين الإماراتي عام 2018، قبل الانتقال للأهلي في 2019، ليبذغ نجمه، ويتألق ويحقق الألقاب في القلعة الحمراء.

هل يجدد حسين الشحات عقده مع النادي الأهلي؟

ولا صوت يعلو عن صوت تجديد حسين الشحات للنادي الأهلي، بين جماهير القلعة الحمراء، نظرًا لأهمية اللاعب في القوام الأساسي للمارد الأحمر، وكونه من أهم العناصر التي ساهمت في تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 2023.

ومن المنتظر أن يجدد حسين الشحات تعاقده مع النادي الأهلي الفترة الحالية، إلا أن هناك بعد الأزمات التي حدثت بين اللاعب والقلعة الحمراء، قد تؤدي إلى إنهاء علاقته مع المارد الأحمر.

وكان من المقرر أن يجدد حسين الشحات تعاقده مع النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، خلال جلسة خاصة عقدها أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع حسين الشحات من أجل حسم التجديد.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، أن هناك جلسة كان من المفترض أن تجمع الشحات وأمير توفيق، مدير التعاقدات، أمس الثلاثاء، لتجديد العقد، ولكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، فضل عقد جلسة مع اللاعب قبلها.

وشدد شوبير على أن عبد الحفيظ أكد للشحات أهمية وجوده في الفريق حاليا، خاصة أنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

وأضاف أن الجلسة قامت بمفعول السحر مع اللاعب، وانتهت وهو في حالة نفسية رائعة، وسيتم تجديد عقده مع الفريق.

فهل ينجح الأهلي في تجديد تعاقد حسين الشحات، أم أن الاحتراف يكون قرار اللاعب؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | القائم ينقذ ليفركوزن