اعلان

أحمد عيد عبد الملك: مباراة فاركو صعبة وأتوقع فوز الزمالك بهدف نظيف

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

يرى أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، أن محمد صبحي، حارس مرمى الفارس الأبيض، يستحق المكانة الأساسية حاليًا في تشكيلة الفريق الأبيض، خاصة أنه أصبح الحارس الثاني في منتخب مصر.

وقال عبد الملك، خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك سيخوض مواجهة صعبة بكل تأكيد، وأوسوريو بالتأكيد استفاد من فترة التوقف الدولي، لكن طارق العشري مدرب فاركو يلعب بشكل دفاعي جيد».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «فاركو يلعب بطريقة (3-5-2)، وهي طريقة صعبة على الزمالك الذي لا يلعب دون ظهيرين، ستكون من المواجهات الصعبة بكل تأكيد».

وتابع عبد الملك: «محمد عواد جلس على مقاعد البدلاء وهو في مستوى غير جيد، وكان هناك أحاديث حول أزمة تجديد العقد أيضًا، وأرى أيضا من الصعب بقاء أحمد بلحاج مع الزمالك في الموسم المقبل ولم يقدم أفضل ما لديه منذ ضمه في يناير».

وواصل: «البطولة العربية احتكاك قوي قبل بداية الموسم، ومن المفترض تجهيز اللاعبين بشكل قوي، وأتمنى التفكير أيضا على الكونفدرالية».

واختتم عبد الملك: «أتوقع فوز الزمالك بهدف نظيف على فاركو».

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه فاركو، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً