اعلان

البطولة العربية بوابة الزمالك لتحقيق أحلام جماهيره

الزمالك
الزمالك

'الطموح هو الملاذ الأخير لمن يفشل' عبارة قالها الروائي والمسرحي الإنجليزي أوسكار وايلد، تلخص حال نادي الزمالك هذا الموسم، فبعد الفشل في تحقيق أي بطولة هذا الموسم إلى جانب الوقوع في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

إلى جانب اعتذار الزمالك عن مباراة السوبر المصري، بالإضافة إلى سوء أداء الفريق والذي لا يؤهله للمنافسة على بطولة كأس مصر، أصبح طموح البيت الأبيض بالفوز بالبطولة العربية هو الملاذ الأخير لطلاب مدرسة الفن والهندسة بعد فشلهم الموسم الحالي.

وعلى الرغم من وقوعه بالمجموعة الثالثة والتي تعد أصعب مجموعات البطولة العربية، يخطط الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، إلى مفاجأة جماهير القلعة البيضاء المنافسة بقوة للفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، المقرر إقامتها بالسعودية يوليو المقبل.

أوسوريو يخطط لمفاجأة النصر في البطولة العربية

ويرغب أوسوريو في تدريب لاعبي الزمالك على خطط وتكتيكات جديدة تتناسب بمستوى الفرق المتواجدة بمجموعة الفارس الأبيض في البطولة العربية، حيث يقع الزمالك بالمجموعة الثالثة رفقة كل من: الشباب والنصر السعوديين، والاتحاد المنستيري التونسي.

وتبقى للزمالك ٤ مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، يفكر الكولومبي أوسوريو جديًا في خوضها كحصص تدريبية للاعبين من أجل الاستعداد الجيد للبطولة العربية.

وفي حال حقق الزمالك المعجزة - كعادته - وحصد البطولة العربية الموسم الحالي، يحصل على مكافأة مالية ضخمة تصل إلى عشرة ملايين دولار أي ما يتجاوز الـ ٣٠٠ مليون جنيه، كفيلة بتحقيق أحلام جماهير القلعة البيضاء، واستكمال مشروع استاد الزمالك وفرع النادي الجديد بمدينة السادس من أكتوبر، بالإضافة إلى ميركاتو ناري يصنعه الزمالك بما يتبقى من مكافأة البطولة العربية يساعده على المنافسة بقوة على جميع بطولات الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات