اعلان

الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع هدف الأهلي

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قرر مسؤولو نادي الزمالك صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر، كان هدفًا للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للمارد الأحمر.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مجلس إدارة النادي قرر صرف النظر عن التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم نادي بشكتاش التركي، بسبب الطلبات المالية المبالغ بها، التي طلبها النادي التركي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك أبلغت اللجنة الفنية، بالبحث عن مهاجم عربي في المرتبة الأولى من أولويات التعاقدات بالقلعة البيضاء، ثم التفكير في التعاقد مع مهاجم إفريقي كمرتبة ثانية.

الزمالك يتعاقد مع أحمد إسماعيل لاعب الأهلي السابق لتدعيم فريق السلة

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في التعاقد مع أحمد إسماعيل لاعب الأهلي السابق لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للزمالك خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو لتوقيع أحمد إسماعيل معلقًا: 'صالة نادي الزمالك تكشف واحدة من أهم أوراق الموسم القادم، أحمد إسماعيل ينضم إلى فريق سلة نادي الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً