اعلان

مرتضى منصور يعاقب محمد عبدالغني بعد واقعة الـ«توك توك»

محمد عبدالغني
محمد عبدالغني

قرر مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، معاقبة محمد عبدالغني، مدافع الفارس الأبيض، بعد المشادة بينهما بسبب ركن اللاعب لسيارته في المكان المخصص لسيارة مرتضى منصور.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن مرتضى منصور قرر توقيع غرامة مالية على محمد عبد الغني بعد واقعة نشره لفيديو 'توك توك' على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' سخريةً منه على تصريحات مرتضى منصور.

ورفض محمد عبدالغني الخضوع لأي غرامة مادية، خاصةً وأنه يرى أنه لم يخطئ بركن سيارته في المكان المخصص لرئيس النادي، وأن لم يجرم بهذا الفعل.

وقام مرتضى منصور بالتصعيد ضد محمد عبدالغني، بعرضه للبيع خاصةً بعد رفضه الغرامة المالية، وبذلك يكون الرحيل مصير عبدالغني بنهاية الموسم الجاري.

محمد عبد الغني يسخر من مرتضى منصور بـ«توك توك»

أثار محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء الصادر ضده قرار بعزله من رئاسة النادي.توك توك محمد عبدالغنيتوك توك محمد عبدالغني

ونشر محمد عبد الغني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فيديو له أثناء قيادته لـ«توك توك» في منطقة الأميرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً