اعلان

تقارير دنماركية توضح شرط ميتلاند لبيع إمام عشاور وسط منافسة بين الأهلي والزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : أحمد حسن

كشفت تقارير صحفية دنماركية شرط ميتيلاند للموافقة على بيع المصري إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، في ظل الأنباء التي تشير إلى رغبة الزمالك والأهلي في ضم اللاعب.

ميتلاند لا يمانع بيع إمام عاشور

ووفقًا لصحفية ' Tipsbladet' إذا انتهى الأمر ببيع نادي ميتلايند المصري الإمام عاشور ، فقد يرغب النادي في الحصول على أكثر مما دفع خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي، من قبل نادي الزمالك.

لم ينجح الأمر تمامًا مع المصري الإمام عاشور في إف سي ميتلاند، من ناحية أخرى ، واجه الملف الهجومي بعض الصعوبة في الحصول على وقت لعب منتظم ، بعد أن سجل هدفًا رائعًا ضد سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي في المباراة الأولى من الربيع.

لقد أصيب في جزء منه بإصابة أبعدته عن الملعب لجزء كبير من موسم الخريف.

ولكن هناك العديد من المؤشرات على أن شيئًا ما يمكن أن يحدث بالفعل خلال فترة الانتقالات هذا الصيف، حتى لو كان مدرب ميتلاند قادرًا على التحلي بالصبر مع عاشور ، فمن الصعب رؤيته يتناسب مع طريقة 4-4-2 الخاصة بـ المدرب الجديد توماس توماسبرج

الأهلي ينافس الزمالك في سباق التعاقد مع إمام عاشور

وأشار التقارير أن هناك اهتمام كبير باللاعب المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، خاصة أن التقارير الواردة من مصر تشير إلى أن كلا من الزمالك فريق اللاعب السابق و الأهلي ، مهتمان بالتعاقد مع الإمام عاشور.

كما أوضحت التقارير 'رغم أن عاشور لم يقدم أداءً جيدًا في الفترة التي لعبها مع ميتيلاند كي يطالب النادي بسعر أعلى مما دفعه لضمه، إلا أن اللاعب لديه شعبية كبيرة في مصر سواء داخل أو خارج الملعب على منصات التواصل الاجتماعي'.

ولفتت الصحيفة أنه في الوقت نفسه، من الممكن أن يتمسك عاشور بالاستمرار مع ميتيلاند حيث يتبقى في عقده 4 أعوام أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً