اعلان

التعاقد مع هدف الأهلي.. صفقة تبادلية بين الزمالك وبشكتاش تنهي أزمة زيزو (خاص)

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشفت تقارير تركية اليوم السبت، عن رفض الزمالك عرضًا من جانب نادي بشكتاش التركي من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع 'fotospor' التركي، أن مسئولي نادي بشكتاش اجتمعوا بوكيل أحمد سيد زيزو، جناح الزمالك، من أجل إقناعه بضم اللاعب خلال الميركاتو الجاري.

الزمالك يرفض عرض بشكتاش التركي ويثير غضب زيزو

وأشارت التقارير التركية إلى أن إدارة نادي الزمالك رفضت بشكل قاطع، التفريط في خدمات زيزو، حيث يعتبر النجم الأول للفريق الأبيض، وهدافه في مختلف المسابقات.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، أن قرار إدارة النادي برفض احتراف زيزو، أثار غضب اللاعب، ولكن مسئولي اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، قاموا بدراسة بعض الأفكار التي تحقق رغبة اللاعب في الاحتراف، وفي نفس الوقت تعود على النادي بمنافع مادية وفنية.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك في الوقت الحالي، يفكرون في الرد على نادي بشكتاش التركي، بعقد صفقة تبادلية، بالحصول على خدمات الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم النادي التركي، ومبلغ مالي يتم الاتفاق عليه فيما بعد، مقابل انتقال زيزو لصفوف بشكتاش.

يذكر أن جاكسون موليكا أحد أهم صفقات النادي الأهلي المحتملة، حيث يضعه مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي كأولوية قصوى، لتدعيم الجبهة الهجومية للمارد الأحمر الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً