اعلان

الاتفاق السعودي يعلن تعاقده مع جيرارد لتدريب الفريق.. بطل المدينة الجديد

جيرارد
جيرارد
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي الاتفاق السعودي تعاقده رسميًا مع ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول الإنجليزي ومدرب أستون فيلا السابق، لتولى مهمة تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

الاتفاق يعلن تعاقده مع جيرارد على غرار طريقة ليفربول

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق السعودي مقطع فيديو تحت عنوان 'الهوي شرقي' لتقديم ستيفن جيرارد للجماهير وإعلانه مديرًا فنيًا بشكل رسمي للفريق.

واستخدم فريق الاتحاد مشاهد خلال المقطع الفيديو : للمس شخص شعار النادي مكتوبًا تحته 'هذا هو الاتفاق' لحظة دخول النادي على غرار جملة هذا هو أنفيلد الشهيرة بنادي ليفربول'.

كما نشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق فيديو بعنوان: هنا منبع الأساطير يُسعدنا الإعلان عن التعاقد مع جيرارد كمدرب لنادي الاتفاق

وأشار الفيديو إلى أهداف جيرارد لحظة لعبه لصفوف ليفربول، كما أطلق نادي الاتفاق لقب' بطل المدينة' على الإنجليزي ستفين جيرارد

وكان جيرارد قد وصل إلى السعودية منذ فترة، لمناقشة إمكانية توليه تدريب الاتفاق في الموسم الجديد، واطلع على منشآت النادي وملعب التدريب، قبل التعمق في المفاوضات، حيث اتفق الطرفان على موعد للرد على العرض بالموافقة أو الرفض، بعدما طلب أسطورة ليفربول من إدارة النادي مهلة للتفكير على العرض الاتفاقي.

وكان جيرارد قد رحل عن تدريب أستون فيلا، في أكتوبر الماضي، ومن وقتها لم يتول قيادة أي فريق، بعد أن قاد رينجرز للفوز بلقب الدوري الأسكتلندي موسم 2020-2021، وأنهى الموسم دون هزيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر