اعلان

«لابورتا» يزف أخبارًا سارة لجمهور برشلونة في الموسم المقبل

خوان لابورتا
خوان لابورتا

حملت تقارير صحفية إسبانية أخبارا سارة لجمهور برشلونة، بعد أن صادف فريقهم بعض العقبات التي حرمته من المشاركة بدوري الأبطال، ومن قيد اللاعبين في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو عن إمكانية مشاركة فريق برشلونة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مع تجاوز عقبة قيد اللاعبين الجدد وتجديد تعاقداتهم في رابطة الليجا.

برشلونة يشارك في دوري الأبطال

وبحسب ما نقلته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية عن خوان لابورتا، رئيس فريق برشلونة: 'نحن في فترة جيدة جدًا، لقد أوضح المحققون أنه لا يوجد أسباب لفرض عقوبات علينا في دوري الأبطال. آمل أن يتم تأكيد ذلك في النهاية. نحن سعداء ونفهم أن الأمر يجب أن يكون كذلك'.

خوان لابورتاخوان لابورتا

وأردف: 'الآن هناك 10 أيام سيتم فيها دراسة الحالة وتأكيد القرار.. إنه خبر رائع'.

وبحديثه عن قضية نيجريرا، قال: 'لقد شرحت لتشيفرين (رئيس الاتحاد الأوروبي) ما هي قضية نيجريرا، وأنها لا تتعلق بفساد رياضي. إنه محام ويعرف أن هذه الأمور لديها إجراءات. لا يوجد شيء ولن يحدث شيء وسنلعب دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل'.

وواصل: 'الشيء الوحيد الذي يجب عمله هو الاستمتاع وسنستمر في المنافسة على الدوري. والآن نريد المزيد، المنافسة في أوروبا للفوز بدوري الأبطال'.

وأكمل: 'أنا مقتنع بأننا سنتمكن من تسجيل اللاعبين الذين اتفقنا عليهم مع تشافي، سنقوم بإضافة لاعب في الدفاع إذا سمح لنا بذلك مع بعض الراحلين، وفي وسط الملعب، سنقوم بتعزيز آخر لأن المدرب طلب ذلك منا'.

واختتم: 'سنرى ما سيحدث مع بعض اللاعبين الذين لديهم عروض. أعتقد أن لدينا تشكيلة جيدة في الهجوم. في البداية، سنستمر مع اللاعبين الذين قيل إنهم سيغادرون، لكنهم في النهاية سيبقون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً