اعلان

عرض إماراتي لثنائي الزمالك الشاب.. وأوسوريو يحدد مصيرهما

الزمالك
الزمالك

تلقى ثنائي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا للانتقال لصفوف أحد أندية القمة بالدوري الإماراتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد مصدر مقرب من ثنائي الزمالك الشاب: محمد حسام بيسو، وأحمد رفاعي، أن أحد أعضاء مجلس إدارة أحد أندية الدوري الإماراتي، تواصل مع نور العيسوي، وكيلة اللاعبين، بشأن الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر الثنائي 'بيسو ورفاعي' من شباب الزمالك الواعدين في وسط الملعب، حيث أشاد بهما العديد من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة أوسوريو .

ومن المنتظر أن يصل العرض بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، للبت فيه واتخاذ القرار بالموافقة أو الرفض.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أنه في حال وصول عرض رسمي للحصول على خدمات ثنائي الزمالك الشاب، ستقوم اللجنة الفنية بالاستفسار من أوسوريو حول إمكانية الاستغناء عن خدماتهما.

انسحاب الزمالك أمام الأهلي في القمة.. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة طلب الزمالك الاستعانة بحكام أجانب خلال مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك، أو رفض خوض المباراة، المقرر إقامتها 13 يوليو المقبل.

وكان قد أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تمسكه بعدم خوض فريقه لمباراة القمة أمام الأهلي، بصافرة مصرية، في ظل الظلم الذي تعرض له الإسماعيلي، خلال لقاء الأهلي الأخير 'على حد وصفه'.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر':' لم يصل اتحاد الكرة أي طلب رسمي من الزمالك للاستعانة بحكام أجانب، أو حتى الانسحاب من مباراة القمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
500 جنيه مكافأة لطالب من محافظ بورسعيد داخل اللجنة: «ما بخدش دروس خصوصية»