اعلان

عودة محمد عواد.. قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر في الدوري المصري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فيوتشر، المقرر لها غدا السبت باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر، عودة محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بعد استبعاده لأسباب فنية من مباراة المقاولون العرب في كأس مصر.

قائمة الزمالك لمباراة فيوتشر

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - محمود شبانة - مصطفى الزناري - أحمد فتوح .

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - محمد حسام 'بيسو' - عمرو السيسي - سيد عبدالله 'نيمار' - أحمد سيد 'زيزو'- أحمد عبد الرحيم ' ايشو' - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - علي ياسر - محمد صلاح.

زيزو مهدد بالحرمان من المشاركة أمام الأهلي في الدوري

أثارت إمكانية عدم مشاركة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في مباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي، الكثير من المخاوف لدى جماهير القلعة البيضاء نظرًا لأهمية اللاعب في القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك النادي الأهلي الخميس المقبل، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك بفيوتشر غدًا السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً، في إطار مباريات الجولة 33 من عمر الدوري المصري.

وفي حال تعرض أحمد سيد زيزو، للحصول على بطاقة صفراء في مباراة الزمالك وفيوتشر، يتأكد رسميًا عدم مشاركته في مباراة الأهلي والزمالك الخميس المقبل، بعد حصوله على الإنذار الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين