اعلان

بعد تتويج الأهلي ببطولة الدوري محمد الشناوي: «لعيبه رجاله وكانوا قدر المسؤولية»

محمد الشناوي
محمد الشناوي
كتب : أحمد حسن

احتفى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتتويج فريق الأهلي ببطولة الدوري للمرة الـ43 في تاريخه.

الأهلي بطلًا للدوري المصري

وتأكد تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023، بعد تعثر بيراميدز وخساراته أمام سيراميكا كليوباترا، وابتعاد الفريق السماوي عن المنافسة حيث يتبقى له مباراتان فقط مما يجعل أكثر عدد من النقاط يمكنه في الوصول له 73، بينما يحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، برصيد 75 نقطة، مع تبقى للمارد الأحمر 5 مباريات.

وكتب محمد الشناوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' : مبروك لجمهور النادي الأهلي ومجلس إدارته وجهازه الفني الفوز ببطولة الدوري وأضاف قائد الأهلي : لعيبه رجاله وكانوا قدر المسؤولية

سيراميكا يهزم بيراميدز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة الفوز على حساب نظيره ومنافسه بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

سجل فريق بيراميدز الهدف الأول في مرمى سيراميكا كليوباترا، عند الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 45، سجل صلاح محسن هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا.

ثم سجل صلاح محسن الهدف الثاني لـ سيراميكا كليوباترا في مرمى بيراميدز، في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وبهذا، يصبح سيراميكا كليوباترا في المركز العاشر من ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نفطة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني، برصيد 67 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً