ads
ads

ميدو بعد تتويج الأهلي بـ الدوري: التخطيط الجيد هو السبب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
كتب : أهل مصر

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق ورئيس اللجنة الفنية للفارس الأبيض حاليًا، على تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022- 2023.

تعليق ميدو على تتويج الأهلي بالدوري

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'الأهلي حصد لقب الدوري بأرقام قياسية خاصة على المستوى الدفاعي فالفريق استقبل 7 أهداف فقط'.

وأضاف: 'الراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي قبل بداية الموسم الحالي، ساهم بشكل كبير في حصد لقب الدوري'.

وواصل: 'إدارة الأهلي ساهمت أيضا في حصد الفريق للقب، نجحت في إدارة أزمات الموسم الماضي ومعالجتها بالشكل الأمثل'.

واختتم: 'التخطيط الجيد للموسم هو السبب الرئيسي لحصد الأهلي للقب الدوري هذا الموسم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"