اعلان

طوارئ في الزمالك استعداداً لمباراة الأهلي في القمة 126

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

سادت حالة من الطوارئ داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادًا لمباراة القمة 126 أمام النادي الأهلي والمقرر لها بعد غدٍ الخميس، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فالكل في نادي الزمالك يعمل على قدمٍ وساق، من أجل الاستعداد الجيد لمباراة الأهلي القادمة، وذلك رغبةً في لاعبي القلعة البيضاء بتحقيق الفوز لعدة أهداف.

أوسوريو يدرس الأهلي قبل مباراة القمة 126

ويقوم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني بنادي الزمالك، بدراسة فريق النادي الأهلي من أجل الوقوف على الخطة وطريقة إدارة مباراة الخميس، لتحقيق الفوز خلال مباراة القمة الأولى له مع الفارس الأبيض.

إلى جانب قيام محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، بالعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها محمد صبحي، حارس الزمالك، خلال مباراة فيوتشر الماضية والتي انتهت بالفوز لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 3-2.

الجهاز الطبي يُجهّز تقرير عن حالة المصابين

ويجهز الجهاز الطبي بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أحمد، تقرير مفصل عن حالة المصابين وموقفهم من المشاركة في مباراة الأهلي في القمة 126، من أجل تسليمه لأوسوريو.

ويأتي على رأس قائمة مصابي الزمالك مصطفى شلبي، الجناح الأيسر لفريق الكرة بنادي الزمالك، رفقة كل من: محمد عبدالشافي، عبدالله جمعة، ومحمود حمدي الونش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا (1-0) في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | محاولات من الألمان