اعلان

هل يحق للنادي الأهلي استلام درع الدوري في مباراة الزمالك بالقمة 126؟

الدوري المصري
الدوري المصري

نجح النادي الأهلي في التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023، للمرة الـ 43 في تاريخه، بعد خسارة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا أمس الاثنين بنتيجة 2-1.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة.

هل يحق للأهلي استلام درع الدوري أمام الزمالك؟

ويعد السؤال الأبرز في الشارع الرياضي المصري اليوم، هو (هل يستلم الأهلي درع الدوري في مباراة الزمالك؟)، على الرغم من عدم انتهاء مسابقات الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

الأهلي يستلم درع الدوري المصريالأهلي يستلم درع الدوري المصري

والإجابة هي، بالفعل يحق للنادي الأهلي التتويج واستلام درع الدوري المصري والاحتفال بتحقيقه في مراسم رسمية، في مباراته أمام الزمالك بعد غدٍ الخميس.

طارق قنديل: من الطبيعي أن يستلم الأهلي درع الدوري أمام الزمالك

وأكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، أنه من الطبيعي أن يستلم الأهلي درع بطولة الدوري المصري خلال مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

وقال عضو مجلس إدارة الأهلي عبر برنامج +90 على قناة النهار: 'توقعت حسم اللقب اليوم خلال مباراة بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا، ومن الطبيعي تسليم بطولة الدوري في مباراة الزمالك بعد حسمه رسميًا'.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تم تسليمه بطولة الدوري الإنجليزي خلال مباراته أمام تشيلسي، قبل جولتين من انتهاء منافسات البريمرليج، وهو موقف مشابه لموقف الأهلي في تسلم درع الدوري المصري خلال مباراته القادمة أمام الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً