اعلان

ليونيل ميسي يكشف عن موعد اعتزال اللعب الدولي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث ليونيل ميسي لاعب فريق إنترميامي الأمريكي عن بعض التفاصيل المتعلقة باتخاذ قراره لأجل اللعب في أمريكا، وكذلك موعد اعتزاله.

ووصل الأسطورة الأرجنتينية بلاد العم سام، أمس الثلاثاء، قبل تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام والجماهير، في إطار حفل خاص يوم الأحد، تحت شعار 'كشف النقاب'.

احتفال جماهير ميامي بوصول ميسياحتفال جماهير ميامي بوصول ميسي

ليونيل ميسي يتحدث عن حقيقة اعتزاله دوليًا

وقال الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022، في مقابلة مع التليفزيون الأرجنتيني بأن موعد اعتزاله سيحدث قريبًا بدافع سنه.

وأضاف صاحب الـ36 عامًا: 'بحكم المنطق والسن، سيحدث قريبًا هذا الأمر، لكنني لا أعرف متى، أعتقد أنه سيحدث حينما يتوجب عليه الحدوث'.

احتفال جماهير ميامي بوصول ميسياحتفال جماهير ميامي بوصول ميسي

وأردف ميسي: ' أفكر مع المنتخب في اليوم بيومه، فقد حققت ما أردت رفقة فريقي، كل ما تبقى لي الآن هو الإستمتاع بما أقدمه وما نعيشه الأن'.

وبحديثه عن اتخاذه لقرار إنهاء مسيرته الكروية في أمريكا، قال: 'أنا سعيد بهذا القرار، وأتطلع لخوض تجربة وتحديات جديدة، وطريقة تفكيري لن تتغير، وسأسعى دائمًا إلى بذل قصاري جهدي بغض النظر عن الفريق الذي أمثله'.

ومن المقرر أن ينضم ميسي رفقة زميله السابق في برشلونة سيرخيو بوسكيتس، في النادي الأمريكي، وكذلك يجمع الشمل مع مدربه الأرجنتيني السابق جيراردو مارتينو.

ويتوقع أن يخوض البولجا أول مباراة له مع إنترميامي يوم الجمعة الموافق 21 من شهر يوليو الجاري أمام فريق كروز أزول المكسيكي.

جدير بالذكر أن الحفل سيشهد مشجعون للنادي في ليلة ترفيهية والإستمتاع بفعاليات كثيرة، ويمكن الدخول بتذاكر مجانية لمن يحمل التذاكر الموسمية، بحسب ما ذكره بيان النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو