اعلان

كولر بعد الفوز على الزمالك: الموسم لم ينتهى وأعمل للفوز بمونديال الأندية

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الفوز على الزمالك، برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في لقاء القمة 126 التى جمع الفريقين على ستاد القاهرة.

وحقق الأهلي اتنصارًا كبيرًا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، ، بأربعة أهداف دون مقابل، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كولر يعلق على الفوز في مباراة القمة

وقال مارسيل كولر، في تصريحات عقب المباراة: 'الموسم لم ينتهي بالنسبة لنا، ومن الممكن يكون بالنسبة لبعض الجمهور أعتقد أن اليوم انتهى الموسم، وما زال هناك بعض المباريات في الموسم، وأصعب شئ على الجهاز الفني العمل مع اللاعبين على استمرار تركيزهم في الأربع مباريات المقبلة'.

وأكمل: 'الشوط الأول قدمنا أداء جيد جدًا، وكان هناك تسرع في اللمسات الأخيرة، سجلنا 3 أهداف فقط، وفي الشوط الثاني كان هناك تراخي لبعض الوقت، وسيطرة من الزمالك، وفي النهاية سجلنا الهدف الرابع'.

وكشف كولر: 'للأسف لم نحصل على كأس العالم للأندية، ولابد أن نعمل دائمًا والإيمان بحظوظنا وتحقيق الأحلام'.

وأضاف: 'مع فريق العمل الخاص بي حققت كل شئ من أجل الاحتفال بالفوز الأن بكل البطولات التي شاركت فيها، الجهاز واللاعبين ردت كل المجهود المبذول مني في التحضير للمباريات'.

وأختتم السويسري: 'جمهور الأهلي العظيم منحني الكثير جدًا، ودائما جسمي كان بيشقعر في ماتشات إفريقيا'.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً