اعلان

استبعاد فتوح ووشيكابالا.. قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري المصري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة فاركو المقرر لها غدا الأحد، باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، لـ أحمد فتوح، الظهير الأيسر للقلعة البيضاء، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، والتونسي حمزة المثلوثي، إلى جانب حسام عبد المجيد للإيقاف.

قائمة الزمالك لمباراة فاركو

وتضم قائمة الزمالك لمباراة فاركو كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي .

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبدالغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - محمد حسام 'بيسو' - عبد الله محمد - سيد عبدالله 'نيمار' - أحمد بلحاج - أحمد سيد 'زيزو' - أحمد عبد الرحيم ' ايشو' - إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

الزمالك يفاوض فاركو بعد الحصول على توقيع محمود حمادة

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في مرحلة المفاوضات الرسمية مع نادي فاركو، من أجل الحصول على خدما محمود حمادة، لاعب وسط فاركو ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب مسؤولو الزمالك في ضم محمود حمادة، في ظل انخفاض مستوى لاعبي خط الوسط بتشكيل الفارس الأبيض، ما يجعل تدعيم هذا الخط هو الشغل الشاغل لمسئولي القلعة البيضاء.

ووقع محمود حمادة على عقود رغبته في الانتقال لصفوف الزمالك، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به مع منتخب مصر وفريق فاركو خلال الموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً