اعلان

عضو مجلس إدارة الزمالك يرفض التقدم باستقالته

محمود محمد طه
محمود محمد طه

رفض محمود محمد طه، عضو مجلس إدارة الزمالك، التقدم باستقالته من مجلس القلعة البيضاء، بعد مطالبات من جانب الجماهير البيضاء من أجل تصحيح مسار الفارس الأبيض.

وارتفعت الأصوات المنادية باستقالة مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم، أمام النادي الأهلي برباعية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشر محمود محمد طه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا: 'جمهور الزمالك الحبيب، نعلم جميعاً حجم الألم لديكم من فقدان بطولة الدوري والهزيمة الأخيرة بعد أن وضعنا قدماً على الطريق الصحيح نحو الإصلاح والنجاح'.

وتابع: 'ويقيني الذي تَشَكّل في بيت مولع بالرياضة وبحب نادي الزمالك يدرك جيداً أن الإنسحاب من المشهد وقت الإخفاق ليس من البطولة والشجاعة في شيء ولكن المواجهة والمكاشفة والتحدي لتعديل المسار هو الذي يحول الهزيمة إلى نصر شريف'.

محمود طه يتمسك باستمراره في مجلس الزمالك

وأردف: 'أتينا لنادي الزمالك وبفضل جهودنا بعد دعمكم كان الفوز والبطولات المتكررة حليفنا ، ولن يكون لنا همّ سوى الوصول لمنصات التتويج لاسعادكم ، ففرحة طفل بفوز الزمالك يبدد ما لدينا من ألم مما نتتعرض له من نقد يصل إلى حد الإساءة والتوبيخ ولكننا ندرك أهمية ما نحن فيه وخطورته لذلك فإننا لا نلقي بالا إلا بالجهد والاجتهاد في سبيل تحقيق الهدف الأسمى وهو رفعة شأن النادي واسمه في المحافل المحلية والدولية'.

واختتم: 'هكذا تعلمت من علوم الإدارة وفنونها ، ومبادئي ثابتة لم تتغير ولن تتبدل لنصل معا إلى هدفنا ويجب أن تعلموا أن الصعاب كثيرة ومن يتمنى سقوط الزمالك أكثر ممن يحملون همه وهذا يحتم علينا جميعاً التكاتف والاصطفاف في صف واحد لنعبر إلى بر الأمان والاستقرار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة