اعلان

الزمالك يبلغ محمود علاء بالمشاركة في البطولة العربية

محمود علاء
محمود علاء

أبلغ مسؤولو نادي الزمالك، محمود علاء، مدافع الفارس الأبيض المعار لصفوف الاتحاد السكندري، بمشاركته رفقة الفريق خلال منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ويأتي إبلاغ الزمالك للاعب بالمشاركة في البطولة العربية، عقب انتهاء إعارته لمدة موسم بصفوف الاتحاد السكندري، بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري المصري.

محمود علاء يدعم دفاع الزمالك استعدادًا للبطولة العربية

ويرغب مسؤولو الزمالك في استعادة خدمات محمود علاء، في ظل هبوط مستوى مدافعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإصرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق، على تدعيم الخط الخلفي للفارس الأبيض.

الزمالك يكثف مفاوضاته مع أحمد فتوح لتجديد تعاقده

كثف مسؤولو نادي الزمالك، مفاوضاتهم مع اللاعب أحمد فتوح ظهير آيسر الفريق الأول، وذلك لتجديد عقده واستمراره مع الفريق الأبيض.

وكشف مصدر من داخل الزمالك، أن هناك محاولات جدية من قبل مسؤولو الفريق الأبيض لتجديد عقد فتوح للحفاظ عليه والاستفادة من إمكانياته بجانب الخوف من رحيله والانضمام لصفوف الأهلي.

وأشار المصدر أن اللاعب رفض جميع عروض الزمالك لتجديد تعاقده ويري أن العروض لم تلبى طلباته المالية والتقديرية، ويطلب فتوح الحصول راتب يقارب لـ 25 مليون جنيه ليتساوي مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق.

وأوضح المصدر أنه هناك بالفعل عروض خارجية للتعاقد مع فتوح أبرزها عرض برتغالي بجانب اهتمام من أحد الأندية التركية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |