اعلان

بايرن ميونخ يضم كيم مين جاي مدافع نابولي حتى 2028

كم مين جاي
كم مين جاي
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي بايرن ميونخ، تعاقده رسميًا مع المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي حتى 30 يونيو 2028، قادمًا من صفوف نابولي الإيطالي.

بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع مدافع نابولي

وقال البايرن في بيان عبر موقعه الرسمي: 'تعاقد بايرن ميونخ مع كيم مين جاي، حيث يأتي المدافع الكوري الجنوبي من نادي نابولي ووقع مع البافاري حتى 30 يونيو 2028، وسيرتدي القميص رقم 3'.

وقال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي البايرن: 'كيم مين جاي حقق تطورًا رائعًا، وفاز مؤخرًا بالدوري الإيطالي مع نادي نابولي وتم اختياره كأفضل مدافع في الدوري الإيطالي'.

بدوره علق اللاعب قائلا: 'البايرن هو حلم كل لاعب، إنني أتطلع حقًا إلى كل ما ينتظرني في ميونخ، بالنسبة لي هذا يعني بداية جديدة، سأستمر في التطور هنا في المحادثات مع النادي'.

وواصل: 'اتضح لي منذ البداية مدى الاهتمام بي، هدفي الأول هو القيام بالعديد من المباريات، بالإضافة إلى ذلك ، أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب'.

وأشارت صحيفة 'بيلد' الألمانية، أن بايرن ميونخ دفع 50 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب البالغ عمره 26 عاما والذي ساهم في تتويج نابولي بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 1990، وظهر كأحد أفضل مدافعى الكالتشيو على مدار الموسم الماضى..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)