اعلان

«كلاكيت تاني مرة».. فيفا يخطر الزمالك بإيقاف القيد للمرة الثانية بسبب مستحقات أتشيمبونج

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يفيد بإيقاف القيد بسبب مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، والتي تبلغ 180 ألف يورو.

ويأتي خطاب الفيفا لـ الزمالك اليوم بسبب أتشيمبونج، بعد أن تسلم مسئولي القلعة البيضاء خطابًا بإيقاف القيد بسبب مستحقات نادي لشبونة البرتغالي بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا.

نشبت أزمة جديدة داخل جدران نادي الزمالك للألعاب الرياضية، بسبب عقد البنيني سامسون أكينولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن مدرسة الفن والهندسة.

أزمة في الزمالك بسبب عقد سامسون أكينيولا

وأبلغ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، مسئولي اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء بعدم رغبته في تواجد أكينيولا في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وتسعى إدارة نادي الزمالك إلى تسويق سامسون أكينيولا سواء بالبيع النهائي أو الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويوجد بند بعقد سامسون مع الزمالك يتيح لمسئولي القلعة البيضاء، فسخ التعاقد مع اللاعب بعد نهاية الموسم الحالي بـ 7 أيام فقط، دون أن تتكلف خزينة الزمالك أية شروط جزائية.

وتأتي رغبة مسئولي الزمالك في تسويق سامسون، من أجل الحصول على أي مقابل مادي للمساهمة في دفع باقي قيمة صفقة انضمام سامسون للزمالك، لصالح نادي كاراكاس الفنزويلي والتي تبلغ 500 ألف دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين