اعلان

بينهم الشحات والشيبي.. 5 ملفات على طاولة الانضباط في اجتماعها المقبل

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

يعقد مسؤولو لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عزت خميس، جلسة طارئة خلال الأيام القليلة المقبلة، للبت في بعض الملفات التي شغلت الساحة الرياضية في الساعات الأخيرة.

ويأتي على رأس الملفات التي ستناقشها لجنة الانضباط، هي أزمة حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالأهلي، وأيضًا محمد الشيبي مدافع بيراميدز، بشأن الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة في الدوري.

الشحات والشيبيالشحات والشيبيوحقق بيراميدز الفوز على الأهلي في المباراة، بثلاثية نظيفة، والتقطت كاميرات الصحفيين مشهد صفع حسين الشحات لـ محمد الشيبي عقب المباراة.

5 ملفات على طاولة لجنة الانضباط

- دراسة الضغط على اتحاد الكرة لإعلان عقوبة 'كهربا' وهتافاته المسيئة للزمالك

- دراسة الضغط على اتحاد الكرة لإعلان عقوبة 'دونجا' وفعله المخل مع زميله 'زيزو'

- إتخاذ قرار بشأن رئيس نادي الزرقاء وتجاوزه ضد أعضاء اتحاد الكرة

- اتخاذ قرار بشأن شكوى لجنة الحكام ضد محمد شيحة وكيل اللاعبين

- اتخاذ قرار بشان شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات في واقعة صفع محمد الشيبي

محمد الشيبي: حسين الشحات هددني بكسر قدمي أكثر من مرة.. وأخشى على مسيرتي الكروية

هاجم محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حسين الشحات لاعب الأهلي؛ بعد المشادة التي حدثت بينهما؛ عقب انتهاء مباراة الفريقين، مساء أمس الأحد، في إطار الدوري الممتاز.

تعرضت إلى سب وشتم أبي وأمي

وكتب الشيبي؛ عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام': 'تعرضت إلى سب وشتم أبي وأمي، في مباراة السوبر بالإمارات ومبارة اليوم مع مضايقات وضرب في المبارتين'.

وأضاف: 'قبل واقعة اليوم والصفع، كان هناك تهديد بكسر قدمي؛ حيث قال لي (لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك)، وهو تهدد يهدد مستقبلي الكروي في الدوري المصري'.

الصلح كان بطلب من الطرف الثاني

وتابع: 'كان ممكن وسهل جدا إني أقوم بنفس الرد وأكثر، لكن القانون الداخلي لنادي بيراميدز جعلني أتفادى أي رد فعل في تلك اللحظة'، مضيفا: 'حتى فيديو الصلح كان أمام صحفيين، وجاء بطلب من الطرف الثاني بعد العلم بأن الفيديو انتشر عبر مواقع التواصل'.

واختتم لاعب بيراميدز: 'التأكيد على تهديدي بكسر قدمي يهدد مسيرتي الكروية في الدوري المصري'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً