اعلان

برشلونة يجتمع بإدارة باريس سان جيرمان لمناقشة ضم مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يدخل فريق برشلونة مؤخرًا طرفًا في محاولة ضم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مما أثار الكثير من الجدل، خاصة أن اللاعب ارتبط السنوات الماضية برحيله إلى فريق ريال مدريد.

ويعاني كيليان مبابي من توتر علاقته مع فريق باريس سان جيرمان الفترة الأخيرة، والضغط عليه لأجل الموافقة على رحيله هذا الصيف، إضافة إلى تخليه عن مكافأة الولاء للموسم الجديد.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، فإن برشلونة يسعى لتحدي ريال مدريد والحصول على خدمات مبابي هذا الصيف.

اجتماع بين برشلونة وباريس لمناقشة ضم مبابي

وكشفت الصحيفة أن هناك اجتماعًا هاتفيًا، اليوم الإثنين، بين فريق برشلونة وإدارة باريس سان جيرمان، لمناقشة اهتمام البلوجرانا في استقطاب اللاعب الشاب.

مبابيمبابي

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة إنتقال مبابي لبرشلونة تتلخص في إبرام صفقة تبادلية بعدد من لاعبي الفريق الكتالوني، لأن برشلونة لا يملك الموارد المالية اللازمة لتقديمها إلى باريس سان جيرمان.

جدير بالذكرأن فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، قال اليوم الإثنين عبر حسابه على 'تويتر': 'الهلال قدم عرضا رسميا إلى باريس لضم مبابي بمقابل قياسي يبلغ 300 مليون يورو، لكن حتى الآن لم تجر أي محادثات مع اللاعب'.

وأضاف: 'سيعرض الهلال على مبابي راتبا قياسيا عالميا، حتى لو وافق اللاعب الفرنسي على اللعب في السعودية لمدة موسم واحد فقط'.

طرح كيليان مبابي لسوق الميركاتو الصيفي، جعل أغلب أندية أوروبا تبدي اهتمامها حيال التعاقد مع الفرنسي الشاب، جاء أبرزها المان يونايتد وتشيلسي وإنترميلان وتوتنهام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة