اعلان

بعد توقيعه للأهلي.. رضا سليم يتسبب في أزمة بين الجيش الملكي وشركة تسويق (مستند)

رضا سليم
رضا سليم

تسبب المغربي رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي، في أزمة بين إدارة ناديه وإحدى الشركات التي قامت بتسويق اللاعب لأحد أندية الدوري المصري.

واقترب الأهلي من حسم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي، في ثاني صفقات القلعة الحمراء بعد التعاقد مع إمام عاشور.

شركة تسويق رضا سليم تهدد بشكوى الجيش الملكي للفيفا

وأرسلت إحدى شركات تسويق اللاعبين خطابًا رسميًا لنادي الجيش الملكي المغربي، جاء مضمونه كالتالي: 'نحيط علم سيادتكم أنه قد تحدث الإعلامي المصري أبو المعاطي زكي ببث مرئي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 25 يوليو 2023، عن إلغاء تفويضكم صالح شركتنا والمتضمن تسويق اللاعب رضا سليم لأحد أندية الدوري المصري، لذا نود إعلام سيادتكم أنه لم يصلنا أي خطاب من قبل ناديكم الموقر بهذا الأمر، حتى تاريخ كتابنا هذا'.

وفي حال عدم دفع نسبة 20% من قيمة بيع اللاعب للأهلي المصري خلال أسبوعين من تاريخه، سوف يتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحاكم المدنية بجمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية للحفاظ على حقوق الشركة'.

كريم حسن شحاته يكشف تفاصيل انتقال رضا سليم للأهلي

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، تفاصيل الساعات الأخيرة في حسم الأهلي لصفقة المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي.

قال كريم شحاته، في تصريحات عبر برنامج 'كورة كل يوم': 'إن اللاعب تواجد في مران اليوم وبعدها اجتمع لمدة ساعتين مع إدارة الجيش الملكي'.

وأضاف 'شحاته'، أن اللاعب أبلغ إدارة الجيش الملكي برغبته في الرحيل إلى الأهلي وعدم الاستمرار مع الفريق وإدارة الجيش الملكي أصبحت مضطرة لبيعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"