اعلان

الجيش الملكي يتراجع عن اتفاقه مع الأهلي لبيع رضا سليم.. والأحمر يكثف محاولاته (خاص)

رضا سليم
رضا سليم

كشف مصدر مقرب من رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، والذي ربطت الأنباء مؤخرًا بتوصله لاتفاق مع الأهلي، لارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل، أن إدارة الجيش الملكي تراجعت عن اتفاقها مع الأهلي بشأن بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: الأهلي اتفق مع اللاعب والنادي قبل أيام من أجل إنهاء صفقة انتقال رضا سليم من الجيش الملكي المغربي إلى المارد الأحمر'.

وأضاف المصدر:'مسؤولو الأهلي تفاجئوا باتصال من أبوبكر المقدم رئيس نادي الجيش الملكي الذي أكد أن رضا سليم ليس للبيع في الوقت الحالي'.

رضا سليم رضا سليم

وأوضح المصدر:'إدارة الجيش الملكي تُعاني من ضغوط جماهيرية كبيرة رافضة لبيع رضا سليم إلى الأهلي، وهو السبب وراء هذا التراجع'.

وأتم:'أمير توفيق وحسام غالي يتولان في الوقت الحالي المفاوضات مع إدارة الجيش الملكي من أجل إقناعهم بإنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة'.

إبراهيم فايق: رضا سليم يصل القاهرة يوم الجمعة لإعلان انتقاله للأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، موعد وصول رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي إلى القاهرة، تمهيدًا للإعلان عن انضمامه للأهلي.

وكتب إبراهيم فايق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'رضا سليم في مصر يوم الجمعة اللي جايه لإجراء الكشف الطبي وإعلان انتقاله رسميا للأهلي'.

كريم حسن شحاته يكشف تفاصيل انتقال رضا سليم للأهلي

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، تفاصيل الساعات الأخيرة في حسم الأهلي لصفقة المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي.

قال كريم شحاته، في تصريحات عبر برنامج 'كورة كل يوم': 'إن اللاعب تواجد في مران اليوم وبعدها اجتمع لمدة ساعتين مع إدارة الجيش الملكي'.

وأضاف 'شحاته'، أن اللاعب أبلغ إدارة الجيش الملكي برغبته في الرحيل إلى الأهلي وعدم الاستمرار مع الفريق وإدارة الجيش الملكي أصبحت مضطرة لبيعه.

الأهلي يقترب من ضم رضا سليم

وكان النادي الأهلي، حسم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي، في ثاني صفقات القلعة الحمراء بعد التعاقد مع إمام عاشور.

وفقًا لموقع البطولة المغربي، فأن النادي الأهلي المصري، تمكن اليوم الاثنين من حسم صفقة اللاعب رضا سليم، قادماً من الجيش الملكي.

وحسب مصادر للموقع المغربي، فأن رضا سليم وقع عقداً مبدئيا رفقة الفريق المصري، لمدة أربعة مواسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً