اعلان

وقع للأهلي.. مصدر مقرب من رضا سليم لاعب الجيش الملكي يكشف الحقيقة (خاص)

رضا سليم
رضا سليم

كشف مصدر مقرب من رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي المغربي، حقيقة توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى الأهلي، بالانتقالات الصيفية الجارية.

وربطت بعض الأنباء اسم رضا سليم بالتوقيع للأهلي لمدة 4 سنوات، بينما ذكرت آخرى بارتباطه بالمارد الأحمر لمدة 5 سنوات.

وأكد مصدر مقرب من رضا سليم، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود انتقال للنادي الأهلي حتى هذه اللحظة، وأن هذه الأنباء التي تتردد ليس لها أي أساس من الصحة.

رضا سليم رضا سليم

الجيش الملكي يتراجع عن اتفاقه مع الأهلي لبيع رضا سليم.. والأحمر يكثف محاولاته

كشف مصدر مقرب من رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، والذي ربطت الأنباء مؤخرًا بتوصله لاتفاق مع الأهلي، لارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل، أن إدارة الجيش الملكي تراجعت عن اتفاقها مع الأهلي بشأن بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: الأهلي اتفق مع اللاعب والنادي قبل أيام من أجل إنهاء صفقة انتقال رضا سليم من الجيش الملكي المغربي إلى المارد الأحمر'.

وأضاف المصدر:'مسؤولو الأهلي تفاجئوا باتصال من أبوبكر المقدم رئيس نادي الجيش الملكي الذي أكد أن رضا سليم ليس للبيع في الوقت الحالي'.

وأوضح المصدر:'إدارة الجيش الملكي تُعاني من ضغوط جماهيرية كبيرة رافضة لبيع رضا سليم إلى الأهلي، وهو السبب وراء هذا التراجع'.

وأتم:'أمير توفيق وحسام غالي يتولان في الوقت الحالي المفاوضات مع إدارة الجيش الملكي من أجل إقناعهم بإنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ليفركوزن