اعلان

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري ، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لملاقاة نظيره ومنافسه الاتحاد المنستيري، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه الاتحاد المنستيري، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري

وتذاع مباراة الزمالك ضد الاتحاد المنستيري عبر شبكة قنوات «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات البطولة العربية «كأس الملك سلمان».

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد المنستيري

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراته ضد الاتحاد المنستيري بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمد عبد الغني- حسام عبد المجيد- حاتم سكر.

خط الوسط: أحمد فتوح- عمرو السيسي- محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- سيف الدين الجزيري- إبراهيما نداي.

بعثة الزمالك تؤدي صلاة الجمعة

وأدت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صلاة الجمعة بمسجد فندق الإقامة بالطائف قبل مباراة الاتحاد المنستيري المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء اليوم باستاد الملك فهد بالمدينة الرياضة في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وكان برنامج الفريق اليوم الذي حدده الكولومبي كارلوس أورسوريو تضمن تناول وجبة الإفطار في العاشره صباحا ثم الحصول على راحة حتى صلاة الجمعة، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغذاء فى الثانية ظهرا، ويلقي المدير الفني المحاضره الفنية فى الرابعه إلا ربع عصرا قبل التوجه إلى ملعب المباراة استعدادا لخوض اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف