اعلان

أوسوريو: رونالدو لم يتمكن من تحقيق الفوز عليَّ.. وروقا والسيسي تطور مستواهم بشكل واضح

أوسوريو
أوسوريو

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن البطولة العربية ومشاركة الفارس الأبيض فيها والفوز الذي حققه على الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال أوسوريو، خلال تصريحات صحفية عبر جريدة الرياضية السعودية: «مباراة الاتحاد المنستيري كانت قوية للغاية، خاصة أنها واجهنا فريقًا لديه تطور كبير وواضح في الجوانب الفنية والتكتيكية، ومعهم مدرب جيد ولاعبون مميزون».

وأضاف أوسوريو: «أخوض البطولة العربية وأنا متسلح بلاعبي الفريق الذين أعتبرهم القوة الضاربة».

وتابع مدرب الزمالك، متحدثًا عن تعامله مع النقص العدد في الفريق: «عادة ما أجري تغييرات تكتيكية وأدفع بلاعبين في مراكز جديدة، مثلما حدث مع محمد عبد الغني».

وواصل: «لاعبو الزمالك يدركون تمامًا حجم المسئولية وأن عليهم أن يجتهدوا في التدريبات حتى يُحسنوا من مستواهم، وظهر ذلك بالفعل مع عمرو السيسي وعمر جابر ومحمد أشرف روقا ودونجا، الذين تطور مستواهم بشكل كبير».

أوسوريو: كل الاحترام للنصر

وعن مباراة النصر، قال أوسوريو: «النصر فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين خاصة على المستوى المحلي، وله كل الاحترام».

واسترسل: «لا أخشى مواجهة النصر السعودي، نعم أعترف أننا لم نقدم موسمًا جيدًا على المستوى المحلي، ولكننا سنظهر بشكل قوي في البطولة العربية ولن نخشى أي فريق حتى وإن كان يمتلك رونالدو».

وأردف: «كريستيانو لاعب مميز للغاية وأضاف الكثير للنصر السعودي، ولكنني لا أخاف مواجهته، سبق لي المواجهة في وقت سابق مع رونالدو مرتين، ولم يتمكن من الفوز عليَّ».

واختتم أوسوريو: «أتمنى أن أعود إلى مصر بالبطولة العربية حتى تكون دافعًا لنا قبل انطلاق الموسم الجديد».

موعد مباراة الزمالك والشباب

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه الشباب السعودي، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً