اعلان

طلائع الجيش يرفض رحيل «هدف الزمالك» ويؤجل مصيره لأولمبياد باريس 2024 (خاص)

محمد شحاتة
محمد شحاتة

يرفض نادي طلائع الجيش التفريط في خدمات نجم الفريق ولاعب المنتخب الأولمبي، محمد شحاتة، في الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ترددت العديد من الأنباء مؤخرا عن وصول اللاعب أكثر من عرض سواء داخليا في الدوري المصري أو خارجيا في أوروبا.

وكانت قد ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن تقديم نادي سيركل بروج البلجيكي عرضا رسميا للتعاقد مع محمد شحاتة لاعب المنتخب الأولمبي وطلائع الجيش.

طلائع الجيش يجدد لمحمد شحاتة لمدة 5 مواسم

وقال اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة بنادي طلائع الجيش في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': محمد شحاتة هو مستقبل نادي طلائع الجيش وجدد مع النادي عقدا جديدا لمدة 5 سنوات'.

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي الطلائع، ردا على أنباء توصل نادي طلائع الجيش لاتفاق مع الزمالك بشأن بيع شحاتة للأبيض، قائلا:' هذا الكلام غير صحيح وعار تماما من الصحة'.

وحسم أيمن المصري موعد التفكير في الاستغناء عن محمد شحاتة قائلا:' انشاء الله لا نقف في طريق محمد شحاتة للاحتراف في أوروبا بعد أولمبياد باريس 2024'.

محمد شحاتة وأيمن المصريمحمد شحاتة واللواء أيمن المصري

طلائع الجيش يُمدد تعاقده مع محمد شحاتة   5 مواسم

ومدد نادي طلائع الجيش، تعاقده مع محمد شحاتة لاعب فريق كرة القدم بالفريق، لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد وصوله العديد من العروض الداخلية والخارجية مؤخرًا.

وعقد اللواء أيمن المصري المشرق العام على الكرة في نادي طلائع الجيش، جلسة مع محمد شحاتة منذ قليل، شهدت توقيع اللاعب على عقد يمتد لـ 5 سنوات مقبلة.

وشهدت بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، تألق ملفت لـ محمد شحاتة، حيث كان ضمن العناصر الأساسية التي قادت منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس 2024.

وكان ينتهي عقد محمد شحاتة مع طلائع الجيش بنهاية الموسم المقبل، ليمتد التعاقد لمدة 5 مواسم مقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً