اعلان

سيد عبد الله نيمار: رونالدو لاعب رائع ولكن الزمالك أحد أفضل فرق إفريقيا

سيد نيمار
سيد نيمار

تحدث سيد عبد الله نيمار لاعب نادي الزمالك عن مواجهة فريقه ضد النصر السعودي غدا الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية.

وقال نيمار في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: شيكابالا يتحدث معنا بشكل دائم عن أهمية مباراة النصر، وعلينا أن نتكاتف سواء أساسيين أو بدلاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: كريستيانو رونالدو لاعب رائع، لكن فريق الزمالك واحد من أفضل فرق أفريقيا وقادر على مواجهة أي منافس.

سيد نيمار سيد نيمار وأكمل: النصر يضم لاعبين على أعلى مستوى وما زال يبرم تعاقدات متميزة وآخرها ساديو ماني وقبله كريستيانو رونالدو، لكننا على أتم الجاهزية لخوض المباراة.

واختتم: خسرنا في المباراة الأخيرة أمام الشباب وإن شاء الله نعوض أمام النصر.

ويستعد نادي الزمالك المصري مواجهة نادي النصر السعودي، حيث سنكون على موعد مع مباراة من أقوى المباريات، والذي سوف يحتضنها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

تأتي مشاركة النادي السعودي مع النادي المصري، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا الشباب السعودي ، واتحاد المنستير التونسي.

وافتتح النصر مبارياته في المجموعة بالتعادل مع الشباب ، ثم الفوز على الاتحاد المنستيري ، فيما تغلب الزمالك على المنتخب التونسي في المباراة الأولى ، ثم خسر أمام الشباب في الدور الثاني.

ويدخل الفريقان المباراة لمحاولة تأمين إحدى البطاقتين للتأهل لربع نهائي البطولة ، حيث لم يتم حسم الأمور بعد في المجموعة الثالثة.

سوف تقام المباراة المنتظرة للفارس الأبيض والنصر في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 الخميس 3 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الملك فهد، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً