اعلان

مصادر مختلفة تكشف حقيقة اهتمام بنفيكا البرتغالي بالتعاقد مع إبراهيم عادل (خاص)

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

حرص 'أهل مصر' على التواصل مع مصادر مختلفة مقربة من نادي بنفيكا البرتغالي، للكشف عن حقيقة الأنباء التي تتردد عن وجود نية من داخل النادي البرتغالي، لإبرام التعاقد مع نجم بيراميدز والمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل.

وأجاب نونو فارينا مدير منطقة كرة القدم بالمركز الإعلامي لنادي بنفيكا السابق، ونائب رئيس جريدة 'ريكود' البرتغالية والمحلل بقنوات شبكة CNN البرتغالية، على الأنباء التي ترددت بشأن رغبة بنفيكا في التعاقد مع إبراهيم عادل، بكلمة واحدة وهي:«كذب».. في رد قاطع على الأنباء التي ربطت اسم إبراهيم عادل، بالعملاق البرتغالي 'بنفيكا'.

نونو فارينا نونو فارينا ولم يكتفي 'أهل مصر' بالتواصل مع نونو فارينا، ولكن تحدث مع مصدر مسؤول داخل المركز الإعلامي لنادي بنفيكا - رفض ذكر اسمه- والذي أكد أن اسم إبراهيم عادل غير مطروح نهائيًا داخل جدران النادي البرتغالي للتعاقد معه.

وكان قد أكد بيدرو بينتو مدير الاتصالات بنادي بنفيكا، في رد رسمي على 'أهل مصر' أن النادي البرتغالي غير مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل.. أقرأ

بنفيكا رد ردسمي من بنفيكا على الاهتمام بالتعاقد مع إبراهيم عادلوكان قد أعلن نادي بيراميدز عن توقيع اتفاقية توأمة وشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي، في حضور كل من ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ وصيف الدوري المصري، وهاني سعيد المدير الرياضي للنادي ذاته، وبتواجد كل من روي كوستا رئيس نادي بنفيكا، ومانويل بريتو نائب الرئيس.

أندرلخت البلجيكي ونوردشيلاند الدنماركي يتنافسان على ضم إبراهيم عادل

وكان قد ذكر فابرزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير، والمتخصص في سوق الانتقالات أن إبراهيم عادل على رادار ناديا أندرلخت البلجيكي ونوردشيلاند الدنماركي.

وشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز 110 مباراة، سجل 26 هدفًا، وصنع 9 لزملائه في الفريق.

وقاد إبراهيم عادل منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعدما جاء الفراعنة وصيفًا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً