اعلان

المصري يُعلن تقدمه باحتجاج رسمي لـ اتحاد الكرة ضد حكم مباراة الأهلي

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

أعلن النادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، تقدمه باحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الأهلي في الدور ربع النهائي من كأس مصر للموسم الأخير (2022- 2023).

وجاء بيان المصري البورسعيدي كالتالي..

«تقدمت إدارة النادي المصري بمذكرة احتجاج رسمية إلى اتحاد الكرة أعلنت من خلالها استياءها الشديد من الأخطاء التحكيمية الفادحة التي شهدتها مباراة المصري والأهلي بدور الـ8 لبطولة كأس مصر.

وطالبت إدارة المصري مسئولي اتحاد الكرة بتشكيل لجنة مُحايدة بعيدًا عن أعضاء لجنة التحكيم، على أن تقوم تلك اللجنة بإجراء تحقيق عاجل وفوري في جميع القرارات التي شهدتها المباراة وتفريغ تسجيلات تقنية الفيديو والمحادثات التي تمت بين حكم المباراة وحكم الفار مع عرض نتيجة التحقيق على الرأي العام تحقيقًا لمبدأ الشفافية مع احتفاظ النادي المصري بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة في ضوء التقرير الذي ستصدره اللجنة».

الأهلي يفوز على المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه اتحاد العاصمة يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023، وذلك في السوبر الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا