اعلان

تضامنًا مع مرتضى منصور.. اجتماع عاجل لمجلس إدارة الزمالك لبحث التقدم باستقالة جماعية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يجتمع الآن أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بمقر النادي بشارع جامعة الدول العربية، من أجل بحث مصيرهم سواء بالاستمرار في المجلس أو الاستقالة الجماعية بعد رحيل مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور قد أعلن رحيله عن رئاسة الزمالك بشكل رسمي، من أجل مصلحة النادي وبقاء الكيان الأبيض.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن رحيل مرتضى منصور ماهو إلا 'قصة' اصطنعها المستشار، من أجل العودة مرة أخرى رئيسًا للقلعة البيضاء، عن طريق الترشح لرئاسة البيت الأبيض أكتوبر المقبل.

وأشار المصدر إلى أن عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك لن تتم إلا بهذه الطريقة، فبعد الإعلان عن رحيله، يحاول أعوان رئيس الزمالك السابق، إقناع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بالاستقالة من أجل إنقائ ما يمكن إنقاذه داخل مدرسة الفن والهندسة.

ميدو يطالب مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة

وطالب أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، باستقالة مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد الأزمات العديدة التي تعرض لها النادي خلال الآونة الأخيرة.

وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أناشد مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة وإتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورًا على إنقاذ ما يمكن إنقاذه».

مصدر: مرتضى منصور لن يعود لرئاسة الزمالك في ظل وجود هذا المجلس

وتابع المصدر في تصريحاته لـ 'أهل مصر'، أن الموقف القانوني لعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك، لن يتم إلا باستقالة مجلس الإدارة الحالي.

وأردف المصدر الذي رفض ذكر اسمه: 'المحكمة الإدارية العليا عزلت مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، في فترة مجلس إدارة الزمالك الحالي، فبالتالي لا يحق له الترشح لرئاسة النادي مرة أخرى، إلا في حالتين: الأولى هي الانتظار حتى عام 2025 بعد انتهاء مدة المجلس الحالي.

وواصل المصدر بأن الحالة الثانية لعودة مرتضى منصور، هي استقالة مجلس إدارة الزمالك الحالي، وهنا يحق للمستشار الترشح لرئاسة الزمالك في 31 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر