اعلان

وفد الهلال السعودي يصل باريس لحسم التعاقد مع نيمار

نيمار
نيمار

بدأ مسؤولو نادي الهلال السعودي في التحرك لحسم صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من أجل ضمه لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطالبت جماهير الهلال مجلس إدارة النادي، بالتعاقد مع نيمار ليكون الصفقة البارزة في صفوف الفريق، فعلى الرغم من التدعيمات القوية التي قامت بها إدارة الهلال السعودي، إلا أن هناك غضب جماهيري من عدم التعاقد مع نجم عالمي على غرار تعاقد النصر مع كريستيانو وماني، والأهلي مع فيرمينو و رياض محرز، والاتحاد مع كريم بنزيما.

وفد الهلال يصل باريس من أجل التعاقد مع نيمار

ووصل اليوم الثلاثاء وفد رسمي من جانب نادي الهلال السعودي إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل بدأ التفاوض مع نيمار حول مطالبه المالية من أجل ارتداء القميص الأزرق مع الزعيم الموسم المقبل.

تحرك جديد من الهلال السعودي للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

كشف فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس، أن نادي الهلال السعودي، رفع عرضه لضم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':'قام الهلال بتحسين عرضه لباريس سان جيرمان لضم فيراتي في، إذ رفع القيمة المالية من 30 مليون يورو إلى 45 مليون يورو كرسوم ثابتة'.

وأضاف:' رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ليس لديه أي نية للموافقة في الوقت الحالي إذا لم يكن العرض أعلى بكثير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً