اعلان

رسميًا.. مدافع الزمالك ينضم لصفوف لافيينا في صفقة انتقال حر

أحمد صبري لاعب لافيينا
أحمد صبري لاعب لافيينا

انضم أحمد صبري، مدافع فريق شباب الزمالك، لصفوف نادي لافيينا، أحد أندية دوري المحترفين بالقسم الثاني، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض.

وجاء انضمام أحمد صبري لصفوف لافيينا في ظل سياسة مسئولي النادي الذي يقبع بدوري المحترفين، في حسم الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل، خاصةً وأن الفريق كان قريبًا للتأهل لدوري الأضواء بعد منافسة مع الجونة استمرت حتى الجولة الأخيرة.

مصدر: فتوح غاضب من تصريحات مرتضى منصور عن تجديد التعاقد

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح، أن اللاعب غاضب من تصريحات مرتضى منصور، التي أدلى بها صباح اليوم الثلاثاء، عن موافقة فتوح على تجديد تعاقده مع نادي الزمالك مقابل أقل من 20 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى أن فتوح لم يجتمع مع أمير مرتضى منصور من الأساس، وإنه متمسك بالحصول على نفس قيمة عقد أحمد سيد زيزو في القلعة البيضاء، والتي تتجاوز المبلغ الذي أعلن عنه مرتضى منصور.

وشدد المصدر على تأكيد فتوح لمسئولي الزمالك أنه في حال رفضهم التجديد وفقًا لشروطه، سيقوم بالتفاوض مع أكثر من عرض مقدم له من أندية خليجية وأوروبية.

وتابع المصدر بأنه من الممكن أن ينتقل أحمد فتوح لصفوف النادي الأهلي في سيناريو طبق الأصل من انتقال إمام عاشور للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)