اعلان

رسميًا| بيراميدز يُعلن تعاقده مع مهند لاشين

مهند لاشين
مهند لاشين

أعلن نادي بيراميدز، مساء اليوم الخميس، تعاقده مع مهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ليدعم صفوف الفريق بالميركاتو الصيفي الجاري.

وذكر نادي بيراميدز، خلال بيان رسمي، أنه حصل على خدمات مهند لاشين قادمًا من صفوف نادي فيوتشر، وفق أولى مراحل اتفاق تعاون مشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذين يمثلان مصر في بطولات الأندية الإفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

مهند لاشين لاعب بيراميدز

ويُعد مهند لاشين من مواليد 29 مايو عام 1996، وبدأ مشواره في النادي الإسماعيلي، ولعب من قبل في صفوف نادي بيراميدز بمسماه القديم، منذ عام 2016، ثم انتقل بعدها إلى طلائع الجيش ثم لمع نجمه مع فيوتشر خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود مجددًا إلى نادي بيراميدز.

ولعب مهند لاشين 147 مباراة في الدوري المصري الممتاز سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، ولعب في كأس مصر 10 مباريات وصنع هدفا، ولعب كذلك 9 مباريات في كأس الكونفدرالية الأفريقية وسجل هدفا، كما لعب السوبر المصري مرة واحدة وتوج باللقب مع نادي طلائع الجيش.

وسجل مهند لاشين حضوره الدولي الأول بقميص منتخب مصر يوم 30 سبتمبر 2021 في مباراة ليبيريا الودية، ولعب بقميص الفراعنة حتى الآن 10 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط