اعلان

الزمالك وبيراميدز يترقبان موقف الأهلي من التعاقد مع نجم بروسيا مونشنجلادباخ (خاص)

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

يترقب ناديا بيراميدز والزمالك، موقف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، من التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرتبط مصطفى أشرف بعقد مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ينتهي في يوليو 2025.

وعلم 'أهل مصر' أن مسؤولين من ناديا بيراميدز والزمالك تواصلوا مع اللاعب للاستفسار منه عن موقفه من الانتقال إلى الأهلي، وحقيقة توقيعه للفريق الأحمر.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

وأوضح مصدر مطلع على المفاوضات أن مصطفى أشرف أبلغ مسؤولا الزمالك وبيراميدز أنه لم يوقع للأهلي حتى الآن، وأبلغاه بوجود اهتمام من جانب الأندية التي يمثلوها للتعاقد معه، على أن يتقدما بعرض رسمي خلال الأيام المقبلة.

معسكر ألمانيا يُعطل مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مصطفى أشرف

وكشف مصدر مُطلع على المفاوضات بين الأهلي ومصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، أن إلغاء معسكر الفريق الأحمر الذي كان من المقرر إقامته في ألمانيا، يُعيق اتمام انتقال اللاعب إلى الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اتفق مع مصطفى أشرف على كل تفاصيل الانتقال ومدة التعاقد واللاعب رحب بارتداء قميص الأهلي.

وأضاف المصدر:'مارسيل كولر يرغب في مشاهدة مصطفى أشرف داخل الملعب وهو ما حاول تنفيذه خلال معسكر الإسكندرية الذي أقيم قبل مواجهتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري، ولكن التزامات مصطفى أشرف في ألمانيا وانتهاء إجازته في مصر كانت سبب في عدم انضمام اللاعب للاختبار في هذا المعسكر'.

وأوضح المصدر:'مارسيل كولر أكد للاعب أن النادي الأهلي يُنظم لإقامة المعسكر الإعدادي للفريق في ألمانيا، على أن ينضم اللاعب لمعسكر الفريق واختباره وقتها'.

وأتم:'كل المفاوضات بين الأهلي ومصطفى أشرف تمت بنجاح يتبقى فقط خضوع مصطفى أشرف للاختبار مع الفريق والحصول على تقييم مارسيل كولر، وهو ما أصبح موقفه غامض بعد وجود اتجاه لإلغاء فكرة إقامة معسكر الفريق في ألمانيا، حيث يخوض مصطفى أشرف مباريات مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ تحت 20 سنة ومن الصعب مغادرة ألمانيا في الوقت الحالي للخضوع للاختبار مع الأهلي'.

العامري فاروق كلمة السر في مفاوضات الأهلي مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ

وعلم 'أهل مصر' أن العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، وراء ترشيح مصطفى أشرف للجنة التخطيط بعدما اجتمع بالصدفة مع أحد أقارب اللاعب.

وأوضح المصدر أن العامري فاروق رشح مصطفى أشرف للجنة التخطيط في النادي الأهلي، والتي أكدت له بأن اللاعب يندرج على قائمة أهداف النادي ولكن ليس بالانتقالات الصيفية الجارية.

وأكمل، ترشيح العامري فاروق دفع الأهلي للدخول في مفاوضات في الانتقالات الصيفية الجارية مع اللاعب، خصوصًا بعد تأكيده لهم بأنه علم بترحيب اللاعب لارتداء القميص الأحمر، وأكد لهم بأنها فرصة جيدة لتوقيع اللاعب لعقد طويل مع القلعة الحمراء.

وأتم:'كولر معجب بإمكانيات مصطفى أشرف لكن يرغب في رؤيته داخل الملعب وهي الأزمة التي تُعطل الصفقة حتى الآن'.

مصطفى أشرف والمنتخب الأولمبي

وكان قد انضم مصطفى أشرف إلى معسكر المنتخب الأولمبي في شهر مارس الماضي، ولكنه تم استبعاده من خوض مواجهتي زامبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، بسبب عدم حيازته لجواز السفر المصري.

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية، ويجيد مصطفى أشرف اللعب في كل مراكز الوسط.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير