اعلان

أزمة جديدة تهدد مستقبل الزمالك في الكونفدرالية بسبب الصفقات الجديدة

الزمالك
الزمالك

أصبح مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددًا، بسبب أزمة جديدة ضربت الفارس الأبيض فيما يتعلق بقيد الصفقات الجديدة.

وأكد خالد الغندور أن الزمالك لن ينجح في التعاقد مع أي صفقة جديدة قبل 20 يومًا من الآن، وهو ما يعني بعد الفترة التي حددها الكاف من أجل قيد الصفقات الجديدة في فترة التسجيل الثانية والتي تنتهي 31 أغسطس.

وفي حال تعاقد الزمالك مع أي صفقات جديدة بعد 31 أغسطس، لن يستطيع الفارس الأبيض إشراك صفقاته في مباراتي دور الـ 32، بينما تكون المشاركة الأولى لهم في دور المجموعات.

شيكابالا يرفض الاعتزال ويتمسك بالاستمرار في صفوف الزمالك

في سياق آخر، رفض محمود عبدالرازق شيكابالا طلب بعض رموز القلعة البيضاء، بتهديده مجلس إدارة الزمالك باعتزاله كرة القدم، بعد الأزمة الأخيرة بينه وبين مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي.

وطالب بعض رموز نادي الزمالك بضرورة تهديد شيكابالا بالاعتزال، من أجل إثارة جماهير القلعة البيضاء ضد إدارة النادي، من أجل إنقاذ البيت الأبيض من الأزمات التي تلاحقه.

ونفى مصدر مقرب من شيكابالا، الأنباء المتداولة عن اتجاه اللاعب لإعلان اعتزاله رسميًا، مؤكدًا أن شيكابالا يرى تهديده بالاعتزال انسحابًا من الأزمة بينه وبين مرتضى منصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً