اعلان

المصري البورسعيدي يعلن عن ضم يوسف الجوهري.. سابع الصفقات

يوسف الجوهري
يوسف الجوهري
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده بشكل رسمي مع يوسف الجوهري لاعب المقاولون العرب، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المصري يعلن تعاقده مع لاعب المقاولون

وكتب الحساب الرسمي لنادي المصري البورسعيدي عبر فيس بوك: تعاقد المصري البورسعيدي مع يوسف الجوهري لاعب المقاولون العرب لأربعة مواسم

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، إجراءات التعاقد مع يوسف الجوهري لاعب خط وسط فريق المقاولون العرب ، بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2027/2026 ، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق وسداد المقابل النقدي للصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب يوسف الجوهري والبالغ من العمر 25 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع مع اجادته للعب بكافة مراكز خط الوسط ، وقد سبق للاعب الانضمام لكافة منتخبات الناشئين والشباب والمنتخب الأوليمبي خلال السنوات الماضية.

الجهوري سابع صفقات المصري البورسعيدي

يعد يوسف الجوهري هو الصفقة السابعة للمصري بعد التعاقد مع كل من، أحمد أيمن منصور وأحمد عيد من ثنائي الزمالك كما تعاقد مع ثنائي الإسماعيلي، محمد الشامي وباهر المحمدي، سمير فكري من الداخلية، ميدو جابر من سيراميكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً