اعلان

عبد الرحمن مجدي يتراجع عن الرحيل ويتمسك بالبقاء في الإسماعيلي.. رسميًا

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، عن تمسك عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق، بالبقاء مع الدراويش في الموسم المقبل.

ونشر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر منصاته، جاء نصه:'عقدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي اجتماعًا مع عبد الرحمن مجدي نجم الفريق'.

عبد الرحمن مجدي يتراجع عن الرحيل

وأضاف:'وتم الاتفاق على رفض كافة العروض المقدمة في الوقت الحالي، وجاء الاتفاق لرغبة اللاعب في استعادة تألقه من جديد داخل صفوف الفريق في المرحلة المقبلة'.

وأتم:'مؤكدًا على إصراره على البقاء في تلك المرحلة مع زملائه حتى يعود الإسماعيلي لمكانته التي يستحقها'.

وكان قد رحل باهر المحمدي قائد فريق الإسماعيلي إلى المصري البورسعيدي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي للدراويش وقيمته 20 مليون جنيه.

أزمة جديدة تضرب الإسماعيلي بسبب لاعبه السابق

دخل النادي الإسماعيلي في أزمة جديدة؛ بسبب مستحقات اللاعب الإيفواري جاك جان موريل، لاعب الدراويش السابق.

ولم يكن موريل اللاعب الوحيد الذي حصل على حكم ضد النادي في فترة رئاسة يحيى الكومي، حيث سبقه عدة لاعبين آخرين، مما ساهم في وضع الدراويش في أزمة كبيرة.

أزمة جديدة تضرب الإسماعيلي بطلها جان جاك موريل

وعلم «أهل مصر» أن اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة، قد تواصلت مع الإيفواري الدولي، من أجل أن يتنازل عن مستحقاته لدى النادي بعدما حصل على حكم من المحكمة الرياضية، يتضمن حصوله على 858 ألف دولار.

وتواصلت اللجنة مع وكيل أعمال اللاعب الذي نقل تلك المحادثات للإيفواري، إلا أن موريل رفض أن يتنازل عن المبلغ بالكامل أو حتى أي جزء منه.

وكان الإسماعيلي تعاقد مع جاك جان موريل خلال تولي يحيى الكومي رئاسة مجلس إدارة النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً