اعلان

عمر فايد يوجه رسالة إلى جماهير فريق فنربخشة التركي

عمر فايد
عمر فايد

وجه عمر فايد لاعب فريق المقاولون العرب المنتقل حديثًا إلى فنربخشة التركي، رسالة إلى جماهير فريقه الجديد، بعد إتمام إجراءات الانتقال للدوري التركي.

وكان قد انتقل عمر فايد من المقاولون العرب إلى فنربخشة التركي، لمدة 4 مواسم مقبلة.

رسالة عمر فايد لجماهير فنربخشة التركي

ونقل موقع 'yenicaggazetesi' تصريحات لـ عمر فايد، بعد انتقاله إلى الفريق التركي، قائلًا: 'أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، أود أن أشكر رئيسنا وإدارتنا ومدربنا وفريقنا الفني على رعايتنا وإحضارتي إلى هنا وجعلني جزءًا من أكبر نادٍ في تركيا'.

عمر فايد عمر فايد وأضاف فايد:'أود أيضًا أن أشكر مشجعي فنربخشة على الدعم الرائع الذي قدموه لي منذ اليوم الأول للإعلان عن الصفقة، سأعمل بجد وسأبذل قصارى جهدي من أجل فنربخشة'.

وكتب عمر فايد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'اليوم وبعد ٨ سنوات داخل جدران نادي المقاولون العرب أغادر النادي من الباب الكبير، فبعد أن تلقيت كل الدعم طوال المواسم الماضية وخلال فترة تواجدي مع الفريق الأول وكان للنادي كل الفضل بعد ربنا سبحانه وتعالي أن أحقق حلمي بالاحتراف الأوروبي'.

وأضاف:' كل الشكر للباشمهندس محمد عادل على ثقته ودعمه ليا من أول يوم و سعيه لمساعدتي على تحقيق هذا الحلم ، وكذلك كل الشكر للكابتن شوقي غريب علي كل ما قدمه لي منذ قدومه للنادي و ثقته بي وكان أول من أعطاني الدعم لاشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول و معه كل الجهاز الفني و الإداري'.

وأكمل نجم منتخب الشباب:' وفي النهاية أوجه الشكر لكل مدربي قطاع الناشئين بالنادي والإداريين و العاملين بالقطاع فكل منهم قدم لي الدعم في كل الأوقات اليوم تنتهي علاقتي بنادي المقاولون العرب و الذي افتخر بكوني جزء من هذا الكيان'.

واختتم عمر فايد حديثه قائلا: إن شاء الله أكون خير سفير للنادي و للكرة المصرية في خطوتي الجديدة مع نادي فناربخشه الكبير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً