اعلان

وزير الرياضة يُعلن موعد إجراء انتخابات الزمالك

أشرف صبحي
أشرف صبحي

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن موعد إجراء انتخابات الزمالك، مشيرًا إلى أن اللجنة الموجودة فى الوقت الحالي، هدفها الأساسي هو إقامة إنتخابات خلال 45 يوم.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' :' نادي الزمالك كبير، والمستشار مرتضي منصور ومجلس الإدارة هم من أعتذروا وهذا أمر حضاري وبالطبع علينا الأن تطبيق اللوائح، وفى حال عدم وجود مجلس يتم تعيين مدير تنفيذي ومالي وللنشاط الرياضي وهو ما حدث.

وزير الرياضة: انتخابات الزمالك ستكون خلال 45 يوم

وأضاف:' فى أسرع وقت خلال 45 يوم يكون هناك انتخابات من أجل وجود مجلس جديد لمدة 4 سنوات، والهدف الأساسي الأن هو إجراء الإنتخابات وتيسيير الأعمال.

اللجنة الثلاثية تصل نادي الزمالك لبداية عملها بإدارة القلعة البيضاء

وصلت لجنة من وزارة الشباب والرياضة إلى نادي الزمالك، منذ قليل، من أجل البدء في إجراءات تسليم نادي الزمالك إلى اللجنة الثلاثية التي تم اختيارها لإدارة النادي خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة مرتضى منصور.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة تعيين لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك، مكونة من مدير تنفيذي وآخر مالي، إلى جانب مدير للنشاط الرياضي.

ويتولى اللواء حسن موسى منصب المدير التنفيذي، بالإضافة إلى تعيين أحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، إلى جانب أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً